نبض الحياة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 قصة المزيون (للكاتبه كلي ذوق)

اذهب الى الأسفل 
4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
أزهار الكرز
مشرف
أزهار الكرز


عدد الرسائل : 967
العمر : 35
البلد : الرياض..
العمل/الترفيه : الآن ولا شي
المزاج : أم الفله
تاريخ التسجيل : 28/09/2008

قصة المزيون (للكاتبه كلي ذوق) Empty
مُساهمةموضوع: قصة المزيون (للكاتبه كلي ذوق)   قصة المزيون (للكاتبه كلي ذوق) I_icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 14, 2008 4:38 am

السلام عليكم
وش اخباركم
وش علومكم
وشلونكم وشلون من يعز عليكم وشلون الصحه انشالله بخير
وشلون اهلكم ووشلون الجيران وووشلون الحاره اكيد مشتاقتلي>> واثقه بقوه
المهم>> هاذا الي نبيه
كان ياماكان في قديم الزمان>> اخلصي يابنت
نرجع للوراء>> يا شين الفصحى
ايام جد جدي وجد جدك من زززززززززززززززمـــــــــــــــــــــان
ايام القبايل والبدو>> اخس يا الحضريه<< والخيووول والغدير حق المغازل
كان فيه واحد مزيووووووووووووووووون يجنن يهبل يطيح الطير من السما>> خلاص عرفنا
انه حلو
وكل بنات القبيله يموتن عليه من شدة جماله الصارخ حتى المتزوجات طايرات فيه
المهم
هاذا المزيون اسمه الحقيقي متعب بس اسم الشهره { المزيون} يعني الكل يناديه المزيون
المهم
نبدا المشوار الي لازم ترجعووووووون الى زمن ماعاشه لاجدي ولا جدك
ــــ ــــــــــــ ــــ ـــــ ـ ـــــــ ــــ ـ ـــــــــــــــــــ ـــــــ ـــــــ ـــــــــ ــــــــ ـــــــــ ــــ
مرهـ من المرارير كان يمشي المزيون بكل كبرياء على خيله وطبعا كل البنات
طالعات من بيوت الشعر يناضرونه
نزل من خيله وتجمعن المعجباات عليه
المزييون:: نفس ابي نفس كتمتوني الله ياخذكن
وحده من البنات
البنت:: يا المزيون تذكرني انا بتله>> العن ام الاسم
المزيون:: أي بتله الي لقيتها عند الغدير ولى الي تعللت عندها "" يعني سهرت بس با البدوي"
بتله : لا انا الي تعللت عندها" تقرب وجهها" هاه تذكرني
المزيون يبعد وجهه:: ابعدي الله ياخذك لاتنسمين في وجهي>> يحقله مزيون ويدلع
بتله: فديت عيونك وتقرب تبي تعطيه بوسه >> داخله جوالاخت
المزيون يبعدها عنه:: خير يا المنحرفه والله لاعلم ابوس عليس>> اخس يا المؤدب
بتله :: معقوله تنساني يا المزيون اذا ماحسبت حساب لي احسب حساب لعشرتنا>> منتب هينه
يا بتله
المزيون ووده يتوطى في حوض بطنها:: خيررر عسى ماشر الحين اذا تردى حضي وسهرت
عندك تصير عشره صدق ناس ماتفهم >> تكفى يا الفاهم
بتله:: تكفى يا المزيون لالاتخلى عني انا احبك والي تبيه بسويه لك بس لاتزعل
علي
المزيون:: يعنبوس ماتفهمين انا مابيس ماحبس ماعندس كرامه والله لو اني اتكلم
على عنز المرحومه جدتي الله يطول في عمرها ان تفهم
بتله:: يا المزيون
وقاطعها صوت المنادي:: يا اهل القبيله اجتمعو
ويدق بطبل عشان الناس يجتمعون وطبعالازم كل اهل القبيله يجتمعون
طق

طق
طق

طق
اولهم
الشيخ
الرجاجيل
الحريم>> عاد مايحتاج هن اول الناس
البزارين>> اقصد الاطفال
المنادي بعد ما تجمعو الناس:: بسم الله الرحمن الرحيم طبعا انتم تبون تعرفون ليش جمعتكم
ومتشفقين تعرفون صح ولا لا
الكل بصوت عالي
صـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــح>> اعصابكم سمعنا
المنادي:: كل القبيله بأ مر الشيخ لازم لازم بروحون للعمره باستثنا الاتي
الكل ساكتين يبون يسمعون وخاصة المزيون قلبه يدق طبوله>> حشى طقاقه موب قلب
لانه غصب يروح معهم لانهم مايضمنونه يقعد عند الحريم
المنادي :: الاتي هم
النساء
هنا صاحن كل النساء بليش مانروح ونتم دايم تروحون وماتخلونا
بتله بصوت عالي يكرهه المزيون:: انا شخصيا احتج ليش مكه محلله عليكم
ومحرمه علينا انا بروح ولا علي منكم
الحريم بصوت واحد:: كلـــــــــــــــــــــــــنا بـــــــــــــــنروح
الشيخ بتجيه السكته منهن ومن صيا حهن:: المره الجايه بنودي كن
طبعا كلمة الشيخ ماتنعاد شكلين مابحكي>>يؤ يؤ يؤ كنا دخلنا في باب الحاره
الجميع احترم كلمة الشيخ
وكمل المنادي:: ولا طفال
محد اعترض
وكمل المنادي::والمريضين لاانا رايحين لبيت الله موب رايحين نعالج
والمجانين
والي لازم يروح ومستحيل نخليه عند حريمنا
^

^

^

^

^

^
{ الـــــــــــــــــــــــــــــمزيــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــيون}

جن جنونه ليش لذدرجه مافيه ثقه >>صراحه معدومه الثقه
المزيون بصوت يعشقنه بنات القبيله:: مهوب على كيفكم تودوني انا اذا بروح بروح بمزاجي>> يا قوي
مهوب كل مارحتو لمكه وديتوني معكم والله مليت كل يومين موديني لمكه>> مالت فيه احد
مايحب مكه
المنادي:: استغفر ربك هاذا بيت الله
المزيون:: الله على راسي بس ابي اروح بمزاجي مهوب مغصوب




انا كذا وقفت ابي اشوف احد متابع ولابلاش اكملها
هــــــــــــــــــــــاهـ
يا
شباب
و
صبايا
تبوني اكمل ولالا
ابي ردود تشجع ان احد يكتب
ردود مثلكم يا عسولين
ومعد فيه الاجزا ء تبونه ردو
يا الله انتضر ردودكم الي مأحلى منها الى انتم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لمسه حنين
عضو فعال
عضو فعال
لمسه حنين


عدد الرسائل : 136
العمر : 33
البلد : كنق دوم اوف سؤدي اربيا خخخخخخخ
العمل/الترفيه : يا شين استاذه المحادثه
المزاج : مو مزاج مذاكره
تاريخ التسجيل : 26/09/2008

قصة المزيون (للكاتبه كلي ذوق) Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة المزيون (للكاتبه كلي ذوق)   قصة المزيون (للكاتبه كلي ذوق) I_icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 14, 2008 1:58 pm

هههههههههههه كمليها يا ازهار....ودي ادري المزيون بيروح والا لا؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أنا الأصيل
عضو نشيط
عضو نشيط



عدد الرسائل : 42
تاريخ التسجيل : 26/09/2008

قصة المزيون (للكاتبه كلي ذوق) Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة المزيون (للكاتبه كلي ذوق)   قصة المزيون (للكاتبه كلي ذوق) I_icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 15, 2008 1:37 pm

كمليها بس بدون طق طق طق طق ولا من زمااااااااااااااااان مرررررررررررررررررررررررررررررة ولاتطولين علينا ومشكورة king
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
غروب
عضوماسي
عضوماسي
غروب


عدد الرسائل : 858
العمر : 36
المزاج : على حسب
تاريخ التسجيل : 29/09/2008

قصة المزيون (للكاتبه كلي ذوق) Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة المزيون (للكاتبه كلي ذوق)   قصة المزيون (للكاتبه كلي ذوق) I_icon_minitimeالخميس أكتوبر 16, 2008 8:11 am

اول شئ كمليها وبعدين نرسل ردود.... study
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أزهار الكرز
مشرف
أزهار الكرز


عدد الرسائل : 967
العمر : 35
البلد : الرياض..
العمل/الترفيه : الآن ولا شي
المزاج : أم الفله
تاريخ التسجيل : 28/09/2008

قصة المزيون (للكاتبه كلي ذوق) Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة المزيون (للكاتبه كلي ذوق)   قصة المزيون (للكاتبه كلي ذوق) I_icon_minitimeالجمعة أكتوبر 17, 2008 5:06 am

المزيون:: الله على راسي بس ابي اروح بمزاجي مهوب مغصوب
الشيخ:: الي عندي قلته
المزيون::وانا بعد الي عندي قلته
الشيخ:: اجل نشووف من الي كلمته بتمشي
بتله تتكلم مع نفسها:: الله يستر عسى مايطرودونه من القبيله>> كلن همه ونا همي
المزيون راح وقبل مايروح:: انا روحه لمكه موب رايح وشوف وش بتسوون
وراح
الشيخ يكمل كلامه :: الكل يجهز نفسه روحتنا يوم الربووع>> طيب قل الاربعاء
الكل راح يحزم امتعته>> ماقدر انا ع الفصحى
طبعا الى النساء
المزيون قاعد على الغدير يصيد سمك >> العن ام النصبه
المزيون يكلم عمرهـ
المزيون:: كل ماراحو لمكه خذوني معهم علبالهم با كل حريمهم الي كل وحده اشين
من الثانيه انا بتم على رايي لين اشوف اخرتها مع ذا اشايب>> الحين شيخ القيله صار شايب
اففففففففففففففف والله خايف يغصبوني زي كل مره طيب انا وش ذنبي اذا صرت مزيون
"" جا واحد من بعيد يركض""
الولد:: الشيخ يبيك
المزيون :: مالت عليك وعلى شيخك
الولد::كني سمعت سبه في الشيخ
المزيون توهق:: هااااه من انا لالا بس تعال انت ليش جاي
الولد:: يعني تسوي روحك ما سمعت
المزيون:: خلاص رح ونا الحين بلحقك
"" راح الولد""
المزيون:: موب مخليني ذا الشايب الله ياخذه يوووووووهـ عاد اذا مات فله محد يقدر يجبرني
اروح لاني وبكل فخر بصير الشيخ
عاد اذا صرت الشيخ والله ثم والله مخليهم يشوفون مكه براحه مسوين فيها مطاوعه>> شيخ داشر
"" قام المزيون وراح له"
المزيون وهو داخل عنده
بدون نفس:: السلا م عليكم
الشيخ:: وشفيك تقولها بدون نفس عسا منتب مغصوب
المزيون:: من يقدر يغصب المزيون على شين مايبيه>> اخس يـــا الــــــثــــــقــــهـ
الشيخ:: شوف انا ناديتك عشان افهمك ان مستحيل احد يروح ونت قاعد هنا
المزيون:: فاااا يا الشيخ مافيه ثقه
الشيخ:: للئسف انعدمت الثقه>> قلتلكم مافيه ثقه
المزيون:: طيب رح لحالك
الشيخ:: هااااه لا وين اروح لحالي لازم يروحون معي كل القبيله>> خووووووواااااااااااافففففففففف
المزيون:: عسى منتب خاايف
الشيخ:: انت ما تستحي تقولي خايف صدق محد رباك
المزيون::لالالالالا انت شيخ على عيني وراسي بس تسبني لا ويعد فبيتك "" وقف""
مالي قعده في بيتك
الشيخ:: اقعد بس وخل عني ها الحركات
وبعد اقناع شديد وافق المزيون يروح

وبعد اقناع شديد وافق المزيون يروح بس بشرط انهم يرجعون بدري
ومرت الأ يام واتئ يوم الربووع>> ربوع وفصحى وشلون تركب
الموهــــيم
كان الشيخ جامعهم عشان يمشون الي على خيله والي ضروفه الماديه ماتسمح وركب حمار
والي على بعير وطبعا واكيد
الــــــمــزيـــون
راكب خيل لأنه صراحتن برستيجه مايسمح يركب حمار
الشيخ:: هاه مستعدين
الموجودين:: أيــــــــــــه
كان المزيون اخر صف الكل لف عليه يبي يشوفه هو فيه ولا لا عاد الله لايوريكم شكل
المزيون وهو كل الناس تشوفه وجهه صار الوان>>>خخخخخ
المزيون يتصنع الكبريأ:: مضيعين شي في وجهي
الكل صد عنه
"" للمعلوميه ترى كل رجاجيل القبيله تكره طاريه>> ترى قلت رجاجيل موب بنات
ونص بنات القبيله معنسات كل وحده تقول يحبني"">> يا قلبي
توجهو لمكه وطبعا لازم يمروون على قبيلة الشيخ صايل عشان فيه ناس يبون يعتمرون
يعني مطولين
في نص الطريق طفش زهق تملل>> باقي شي ماقلته؟
المزيون:: ياليل ماطولك هالشمس احرقتني على كذا بشرتي بتخرب افففففف>> تكفى يا البناني
الحين ليش محد يكلمني ابي اسولف مع احد حتى لوكان النشبه بتله
مالي الأ اسوي ها الحركه وقال بصوت عالـــــي::
طـــــــــــــرمـــــــــــــــــــان ليش محد يتكلم
الكل لف عليه وعلى روسهم علامات تعجب عاد تخيلو وش سوو لفو عليه بعدين
صدو>> ام القهر يعني ماعبروهـ
هنا انفقعت مرارت المزيون ليش يسوون كذا>> بعد له وجه يسئل
المزيون راح عند الشيخ قدام لعلى وعسى وكيفا يعطيه وجه
المزيون يبي يسولف في أي شي حتى لو كان تافه اهم شي يســــــــولف
المزيون يسئل سوأل بايخ:: الحين انت وشلون صرت شيخ؟؟
الشيخ:: عشان ابوي شيخ ونا كذا صرت شيخ ولد شيخ>> من قدك
المزيون:: اهااا طيب وشلون صار ابوك شيخ؟؟
الشيخ ودهـ يقوم يعطيه كف عشان يتشوه :: عشان جدي شيخ
المزيون ببلاهه متعوده عليها بتله::اهاااااااااااا طيب كيف صا ر جدك شيخ
الشيخ بقلة صبر:: أي واحد جدوده شيوخ اكيد بيصير شيخ
المزيون:: طيب يمكن انا شيخ ونا مدري
الشيخ:: لاتطمن انت منتب شيخ وبعدين انا موب فاضي لك
المزيون:: تكفى عاد يلي عندك شركات من شافك قال رجل اعمال
الشيخ:: انا استغفر واسبح رح سولف مع الي وراء
المزيون :: ساكتين ما يقولون ولآ حرف
الشيخ:: الأ هم الحين يتكلمون رح لهم
المزيون التفت وشا فهم سا كتين:: ساكتين محد يتكلم
الشيخ:: الأ يتكلمون
المزيون التفت مره ثانيه:: بسم الله عليك محد يتكلم
الشيخ بقلة صبر وحيله:: خلاص سو مثلهم
المزيون:: ماحب اسوي مثلهم
الشيخ:: اعوذ باالله
المزيون:: شا يفني جني
الشيخ:: لاهم بمأ انهم رايحين لبيت الله يستغفرون ويسبحون وانت تقول مابي اسوي مثلهم
المزيون يرقع:: اهاا ادري انهم بستغفرون بس انا قلت اخذ راحه بما اني استغفر من اليوم
الشيخ بعدم تصديق:: تا خذ راحه من الأستغفار ليش انت تستغفر ولأ تسوي تمارين <<<
مالك الأ هيـــــــــــفــــــــــــــاء
رجع المزيون وهو ماله وجه يشوف الشيخ مره ثانيه وصار الحين عنده عدوين الي هم
بتــــــــــــــله
و
الكلااااام>> بس اعتقد بتله اكثر
وصلو وأخيراْ لشيخ صايل نزلو كلهم ودخلو بيت الشيخ صايل
الشخ صايل:: ياهلا ومرحبا حي الله من جانا >> موب لـ الله عشان يخلونهم يروحون
معهم
الشيخ:: المهلي مايولي
الشيخ صايل:: اذبحوخلوهم يتغدون
المزيون يقصر حسه:: احسن شي قلته>> وهو لحق يقول شي
الشيخ:: هاه عساكم متجهزين
الشيخ صايل:: الحمد لله جاهزين
المزيون تلقف وليته ساكت::عسى الحريم احد بيجلس عندهم>> همه الوحيد
الشيخ صايل:: عندهن من يقعد لهن
المزيون:: قلت يمكن تبون شي ولاش"" يعني تبون مساعده
الشيخ صايل:: لآ الله يعافيك مانبي نخرب عليك عمرتك
الشيخه توهق:: لالا مايبي يقعد صح يا المزيون
هنا وحده اول ماسمعت اسم المزيون وقفت لأنها طول عمرها تسمع به
المزيون يقصر حسه:: يعنبو ذا الشا يب ناشبلي
حطو الغداء وتغدو وخلصو وقالو بنريح شوي بعدين بنمشي
"" الشيخ عنده بنت ملكة جمال دايم تسمع ان فيه واحد اسمه المزيون
بس ماعمرها شافته وأسمها عليــــــاء""
علياء:: والله العظيم ان المزيون في ديرتنا
مهره صديقتها:: يا حساااااااااافه فاتني ليتني ما تزوجت كان الحين المزيون زوجي>> ماااااالت
علياء:: الحمدلله انس تزوجتي وفكيتيني
مهره:: الحين وشلون نشوفه
علياء:: سمعت ان مكانه المفضل هو الغدير خلنا نروح ونشوفه اكيد بيجي>> قلتلكم الغدير
حق المغازل بس ولأ يهمكم المره الجايه بخلي الهيئه تجي هناك
راحن البنات للغدير>>دشيررررررر
علياء تمد ايدها في المويه وتحلم احلام ورديه بالـ مزيون
اما
مهره تتحلطم على حضهاانها تزوجت>> قلتلكم ماللللللللللللت

وأتى ذالك الفارس على خيله <<<مقدر ع الفصحي
وأذا به يتمخطر على خيله بكل كبرياء >>> هاذاأول بس هاالحين معد فيه كبرياء يخلي كبريائه
على بتلوهـ
وقف وهو موب مصدق الي يشوفه مستحيل تكون من البشر هاذي كلمة ملاك قليله عليها
كانت قاعده على الغدير وتلمس بأطراف اصابعها الماء وكان شكلها وهي سرحانه
ياخذ العقل و المسكينه مهره عجزت وهي تأشر لها بس مأنتبهت لها
نزل المزيون من الخيل ووقف عنده
جااااااااااااااااااهـ الالهام الشعر


المزيون:: تعذبني] ولا تدري بعذاب .
عذاب [الحبّ] يذبح من يصيبه ..

بحر حبّكـ غدا بي وانتحابي ..
ولا فزعة ولا ديرة قريبة ..

[أصيح] صياح ماحيّ(ن) درى بي ..
مصيبة وإن حكيت أكبر مصيبة ..

ولو أخفيت مايخفى صوابي ..
صواب الحبّ طبّه من طبيبه ..

ولا جاني وصاة ولا كتابي ..
أسلّي به عيونه واهتني به ..

ألا يازين تلعات الرّقابي ..
خسارة .. [حبّ غيركـ وش أبي به] <<<<يقصد بتله يااااااااحرام

ولكن من بغى وصلكـ يهابي ..
ولا يوصلكـ علمـ (ن) أو يجيبه ..


ردت عليه الأخت



القلب سلم لك أمره
في حالتي إنتا أدرى
يلي حنانك و طيبك
تنحط عالجرح يبرى
شفاف يا نور عيني
حبوب قلبك يبيني
زهرة شبابي و سنيني
تفداك ألفين مرة

الله لما اتكلم
كنك تغني اترنم
و الورد منك تعلم
و الشعر يضيع شعره

حنون ربي يصونك
في طيبتك في عيونك>> اهم شي العيون
دنياك حبي و كونك
يا طيب عمري و يا عطره

فديت صوتك فديتك
شفتك عشقتك هويتك >> مشاء الله نحنا في عالم السرعه
ياليت تدري ياليتك
غلاك يا كبر قدره>> بس والله موب اكبر من بتله
"" سمعته وسمعها عشقته وعشقها""
مهره خاافت تنحرف وهي متزوجه وراحت
علياء:: اجل انت المزيون الي سمعنا به>> بدري
المزيون :: أيه انا المزيون بس ماضني اني أحلا منس"" على فكره ترى اول مره يتواضع
علياء تضحك:: اعرف اني مزيونه وبشهادت شباب القبيله
المزيون:: افااااا >>يحسبها داشره وتغازل مثله كلن يرى الناس بعين طبعه
علياء:: لايروح مخك لبعيد>> راح وخلص
المزيون::انتي من بنته
علياء:: بنت الشيخ صايل
المزيون:: كل ها الجمال وبنته هو وشفي وجهه غلط
علياء عصبت :: ربي الي خالقه وبعدين احترم نفسك
المزيون حس انها عصبت:: السموحه يا الغاليه انا قصدي ليش وجهه معفط>> يقاله الحين
عدلها
علياء عصبت بقوه:: صدق ماتستحي على وجهك
المزيون:: طيب انا وش قلت هو صدق وجهه معفط>> طيب جاااامل
علياء:: يعني شايب وش تبي وجهه يصير
المزيون يبي يغير السالفه:الا انتي وش اسمس يالمزيونه
علياء:اسمي الشيخه علياء <<<<احلى يالواثقه
المزيون:عاشت الاسامي <<<<الا بتله
اشوف الردود واكمل اوكي...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أزهار الكرز
مشرف
أزهار الكرز


عدد الرسائل : 967
العمر : 35
البلد : الرياض..
العمل/الترفيه : الآن ولا شي
المزاج : أم الفله
تاريخ التسجيل : 28/09/2008

قصة المزيون (للكاتبه كلي ذوق) Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة المزيون (للكاتبه كلي ذوق)   قصة المزيون (للكاتبه كلي ذوق) I_icon_minitimeالإثنين أكتوبر 20, 2008 2:29 am

يعني مافي ردود ..خلاص راح انزلها لكم كامله واريح راسي..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أزهار الكرز
مشرف
أزهار الكرز


عدد الرسائل : 967
العمر : 35
البلد : الرياض..
العمل/الترفيه : الآن ولا شي
المزاج : أم الفله
تاريخ التسجيل : 28/09/2008

قصة المزيون (للكاتبه كلي ذوق) Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة المزيون (للكاتبه كلي ذوق)   قصة المزيون (للكاتبه كلي ذوق) I_icon_minitimeالإثنين أكتوبر 20, 2008 2:37 am

بسم الله الرحمن الرحيم
علياء:اسمي الشيخه علياء <<<<احلى يالواثقه
المزيون:عاشت الاسامي <<<<الا بتله
علياء::وش اسمك الحقيقي
المزيون::الاسم الي تحبينه ناديني به>> رووووووومنصي
علياءمستحيه::انت من طلعت على الدنياء وسمك المزيون ولأ هاذا اسم الشهره>> فنان العرب
على غفله
المزيون:: لا اسمي متعب بس احب تنادوني با المزيون
علياء:: انا ابي اناديك بـ متعب ونت وش رايك
المزيون:: انتي أمري أمر ألأسم الي تبينه ناديني به
علياء مستحيه:: اوكي يامتعب>> يؤيؤيؤ من وين جابت اوكي
علياء تضحك بس بدلع:: هههه>> الحمد لله وش عليه تضحك
المزيون:: اروح وطي على ها الضحكه>> موب لأيقه عليه الرومنصيه
"" في هاذا الوقت كان الكل جالس في خيمة الشيخ صايل""
الشيخ فقد المزيون دوره في كل مكان ما لقاه وخاف ليكون مسويله
بلوه ""
الشيخ:: انا بروح أشوي وبجي
الشيخ صايل:: وين يا رجال أقعد أستريح
الشيخ::أشوي وبرجع
الشيخ صا يل:: اذا كنت تبي شي قولي >> العن أم النشبه
الشيخ وقده منقرف منه يبي الفكه::يا رجال برجع الحين
الشيخ صايل::خلاص رح >>> أفرااااااااااااااااااااج
الشيخ قام وراح يدور المزيون دوره في كل مكان مألقاه بعدين تذكر
ان مكانه المفضل هو الــــــــــغـــــــدير راح وشافه من بعيد
قاعد مع وحده
الشيخ وهو يمشي بسرعه قبل ما يصير شي لأ يحمد عقباه ويفشله عادهو تخصصه
تفشيل الشيوخ
الشيخ:: الله يا خذه يا ربي وافتك منه لاحق يسوي علاقات شكلي ثاني مره
بجيب بتله معي هي الي تعرف تأدبه جعله الماحي
المزيون شاف الشيخ من بعيد جاي
المزيون:: يعنبو ذا الشايب يا الله ناشبلي نشبة عنزروت
علياء بدلع:: قلت شي يا المزيون أقصد يأ متعب
المزيون أبتلش:: هاه لالا مأقلت شي وشر ايس نرجع
علياء:ليه مليت مني
المزيون:: ايه لا اقصد تأ خرنا ليش انتي ابوس ما يسئل عنس
علياء:: لالالا أصلاابوي معطيني الحريه المطلقه>>أخس يا الحريه
المزيون:: انا ماعندي أبوولاأم ولا أهل وذا الشا يب نأشبلي جعله السرطان
الشيخ وقده وأصلهم:: مشأ الله تبأرك الله وش تسوون قأعدين لحالكم<< ^^ــ؟؟تفكير شيبان
المزيون وقف:: وش تشوف
الشيخ:: والله اشوف واحد قاعد مع وحده ويسووون حركات وصخه>> قويه
المزيون أنهبل لأنهم موب قاعدين يسون شي:: جعلك الموت أي حركات
بعيده عني شبر>> لا بعيده مرررره
علياء::هي انت لاتتبلى علينا حنا موب قاعدين نسوي شي غلط
الشيخ:: المزيون سكتها مابي أكلم حريم>> ليه وش فيهن الحريم مااالت
علياء:: متعب رد عليه
الشيخ:: مشاء الله شكلكم مطولين مع بعض وتعرفين أسمه بعد
علياء:: وش تقصد
الشيخ:: الي ابيس تعرفينه ان متعب على قولتس زير نساء يعني لو يشوف
صخله قدامه غازلها
علياء تكلم المزيون:: صدق الي يقوله تكفى قول انه يكذب>> بدت الدراماء
المزيون ماصدق خبر:: يكذب
الشيخ:: احترم نفسك الله عالم من الي يكذب انت كذاب
المزيون:: انت الكذاب
الشيخ :: انت الكذاب
وجلسو ساعه كل واحد يقول لثاني انت الكذاب
علياء تبي تسكتهم:: بسسسسسسسسسسسسسسس خلاص كافي حرام عليكم>>قلتلكم
بدت الدراماء
الشيخ :: طيب يا المزيون عندي حل لي ولكم
المزيون:: قل خلصني
الشيخ:: انت تحبها
المزيون :: ايه احبها
الشيخ:: اثبت لها انك تموت فيها
المزيون بعد تفكير سحب يد علياء وراحو ولحقهم الشيخ مثل الاطرش
في الزفه
دخل المزيون على أبو علياء وقدام كل رجال القبيله
المزيون:: يا شيخ صايل دأخل على الله ثم عليك توافق
الشيخ صايل:: أطلب يأولدي
المزيون بكل ثقه:: انا ابي أتزوج بنتك على سنة الله ورسوله
ألكل تفأجى وأندهش وأستغرب أخيرا المزيون بيتزوج>> مساكين موب مصدقين
الشيخ صايل:: هي لك بس لأزم نأخذ شور البنت
علياء:: موأفقه يبه يؤبر ألبي>> مطوره بقوه
الشيخ صايل:: خلاص عرسكم عقب العمره>> وناســــه فيه عرس
"" بدو الحريم يزغرتون ويباركون وراحوللعمره وتعتبر هاذي احلى عمره
بنسبه للمزيون ورجعو وسوو عرسهم وهم الحين قدهم على الطريق راجعين لديرتهم""
بتله وهي على الجبل:: تاخرو الله يحفضك يا المزيون>> والله تنرحم
وضحى:: أي والله تأخر المزيون فديته
بتله بعصبيه:: وش عندس تتفدينه ليكون تحبينه
وضحى خافت من بتله لأن أي وحده تحب المزيون غيرهاا تقطعها
وضحى:: هاااه لا بس خايفه عليهم
بتله:: على بالي بعد
وضحى تأشر عليهم من بعيد:: بتله شوفيهم ليكون انا اتوهم "" تشوفهم من بعيد""
بتله فرحانه:: أي والله شوفيهم أخيرا بشوف المزيون
وضحى:: بس فيه شي أسود معهم وشهو
بتله:: أكيد شا ريلي هديه
وضحى بغباء:: لايمكن هاذي الكعبه>> أما الكعبه قووووويه
بتله تدري أن وضحى غبيه بس موب لها الدرجه
بتله::انتي صاحيه تتكلمين من جد ولا تستهبلين "" رأحت تشوف حرارتها""
بتله:: مافيس حراره أكيد شأربه شي
وضحى:: بسم الله علي ماشربت شي
بتله بأستغراب:: طيب ليش تقولين الكعبه منهونها يجيبونه
وضحى بستعبأط:: قلت يمكن>> غبيـــ ـــ ــه
بتله:: الكعبه يأثوره موب هوينه عشان يجيبونه انتي قد رحتيلها من قبل
وضحى:: لا ذا الشيخ الخبل يخلي احد يروح لمكه
بتله:: يحقلس أجل يا متا مات ذا الشيخ عشان اوديس لمكه تشوفينها

المزيون يتكلم مع نفسه::: ياربي هاذي اكيد بتله الي قاعده فوق الجبل الله يعين علياء
على التكفيخ الي بيجيها الحين انا اول مأوصل على طول بدخل الخيمه

"" ملت بتله من القعده فوق الجبل ونزلت وبعد فتره وصلو وكلن رايح خيمته
والحين المزيون رايح خيمته وماسك علياء مع يدها ومستعجل قبل ماتمسكه بتله>> مسببه رعــب
علياء:: متعب حبيبي شوي شوي ليش مستعجل
المزيون وهو مستعجل:: بلاس ماتدرين عن القنبله الي بتنفجر
"" بتله دورت المزيون مالقته سألت واحد""
بتله:: هي أنت يا الشين
الرجال:: أرحميني يا المزيون من شاف ها الثقه يقول انس حلوه مالت عليس بس
بتله:: ليش زعلت انت شين >> صــــريحه
الرجال:: وانت اشين يا البقره لاوالله منتب بقره البقره يستفيدون منهاعلى الاقل
أما انتي كنس مقفى حمــار
بتله:: أقول بس ماشفت المزيون
الرجال يبي يقهرها لانه يعرف انها تحبه
:: يوووووه المزيون الحين مع وحده أزين من وجهس تزوج بنت شيخ تأخذ العقل
بتله وموب مصدقه :: هااااااااااااااااااااه ماسمعت؟!؟!؟!؟!؟!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أزهار الكرز
مشرف
أزهار الكرز


عدد الرسائل : 967
العمر : 35
البلد : الرياض..
العمل/الترفيه : الآن ولا شي
المزاج : أم الفله
تاريخ التسجيل : 28/09/2008

قصة المزيون (للكاتبه كلي ذوق) Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة المزيون (للكاتبه كلي ذوق)   قصة المزيون (للكاتبه كلي ذوق) I_icon_minitimeالإثنين أكتوبر 20, 2008 2:38 am

بسم الله الرحمن الرحيم
:: يوووووه المزيون الحين مع وحده أزين من وجهس تزوج بنت شيخ تأخذ العقل
بتله وموب مصدقه :: هااااااااااااااااااااه ماسمعت؟!؟!؟!؟!؟
الرجال يقهرها زياده::اقول المزيون تزوج وحده مثل القمر
بتله وعيونها صارت فناجيل من الصدمه:: كذاااااااااااااااااااااااااب
الرجال:: خلاص اذا موب مصدقتني روحي شوفيه وباركيله
"" طنشته وراحت لبيت المزيون كان المزيون جالس وجنبه علياء
يسولفون دخلت عليهم بتله وهي شابه ناااااااار""
علياء:: هههههه ياالبى قلبك يا مومو"" متعب بس بدلع غبي""
بتله بعصبيه:: جعلس تضحكين مع سرس قولي امين يا الي ما تستحين
على وجهس>> واااااااو اموت على المشاكل
علياءتنا ضرها من فوق لتحت:: مومو حبيبي من هاذي
احترقت بتله يوم سمعتها تدلعه وقبل ما يتكلم مومو على قولت علياء
بتله بصراخ سمعته القبيله الي جنبهم:: جعلس الساحق الماحق والرصاص المتلاحق
بعد تدلعينه
علياء وهي متنرفزه:: انتي صدق ماتستحين على وجهس اذا ما ربوك اهلس انا اربيس
بتله بعصبيه:: على تبن يا خطافة الرجاجيل "" تلف على المزيون"" وانت يا حضي ليش
ما تكلم
المزيون وعيونه مره تشوف علياءو مره بتله:: هاااااااه
علياء:: انا الي برد عليس يا حقيره>> قويـــــــــــــه
"" وبدت الحرب بينهم والطقاق وكل اساليب الطق استعملوها اما المزيون طلع
وهو سالم وراح فوق جبل وجلس يتذكر كل شي صار معه"" يعني من اول القصه الى
الحين""
المزيون يكلم نفسه:: ياربي ليش يصير معي كذا انا وش سويت ليش المشاكل
ملاحقتني >> يكسر الخاطر صووووح
تزوجت ابي الفكه من بتلوه ولا افتكيت منها با العكس زادت الطين بله
الحين وش اسوي اطلق علياء لالا ابوها شيخ وبيسويلي ساالفه ابو وجه معفط
معقوله بيجي يوم من الأيام ويجي وجهي معفط؟؟ >> سؤال غبي
""وجلس يفكرويفكرويفكرويفكرويفكر>> خلاص عاااااد
المزيون:: اييييييييييييييييييه لقيت الحل الي بيفكني من المشاكل كلهااا
""وراح لخيمته وللحين الحرب مستمره ""
المزيون بصوت عاللللللللللي وقوي:: وقفوووووووووووو بعدو يديكم عن بعض
يمال المرض
عليا وشعرها منكوووش:: تدعي علي
المزيون:: ايه ادعي وكسر راسس لو ما تسمعين الكلام فاااااهمه>> صراحه اقدر اقول
انت الحين بطل
بتله تبي تقهرها:: ايه يدعي عليس وعلى كيفه ولا على بالس انه يحبس
ما لحب الا للحبيب الاولي>> صادقه
المزيون:: انطمي انا ما تزوجت علياء الا اني احبها فا همه>> اخس يا الحب
علياء شوي وتشقق من الوناسه:: فديتك والله اني داريه يا بعد عمري
المزيون :: اسمعن الكلام الي بقوله تسمعونه زين موب بس تسمعونه
الا تطبقونه
"" كلهن سا كتات""
المزيون :: ليش سا كتات قولو فااااهمين>> اليوم ماسكه معه على فا همين
علياءو بتله :: فااااااهمين
المزيون:: الكلام الي بقوله تسمعنه وانتن سا كتات فا همات
علياء وبتله :: فااااااهمااات
المزيون:: انا قررت قرار خطير فاهمات
علياوبتله:: فاهمات>> لاييكون مطولين
المزيون بحزم:: انا بتزوج فااااهمات
علياء مانتبهت من كلامه لآنها للحين مبرمجه على كلمة فاااهمات
علياء:: فاااااهمات
اما بتله مدققه على كل كلمه يقولها
بتله وفوق راسه علامة إستفهام:: بتزوج مره ثانيه يعني بتخوني مرتين يااويلك من الله
علياء وتوها تنتبه بعصبيه:: وشهوووووووو بتزوج يا الخاين
انا وش سويتلك وش قصرت فيه قوووول
المزيون يناظرهم ووده يفقع وجيهن:: انا ما خلصت كلامي يا صلب>>وربي قويه
علياء:: أحترم نفسك انا بنت شيخ والله ان اعلم ابوي>> وييييين مدرسه
المزيون:: يااااااي خوفتيني روحي علميه جعل تروح روحس
علياء:: لالالا لهون وبس انت تعرف من تكلم انا بنت شيخ انت تفهم
المزيون:: ايه افهم بس انتي تفهمين
بتله مسويه فيها فاهمه:: تعوذو من بليس
المزيون وعلياء:: اعوذ باالله منك
بتله منقهره من ردهم:: هاذي جزاتي جعلكم تطلقون
المزيون وعلياء من دون شعور:: فال الله ولا فالس
علياء:: انتي وش عندس تدخلين بمشاكلنا الزوجيه>> مسويه فيها فوزيه الدريع
بتله:: هاذي جزاتي اصلح بينكم
المزيون :: ماتبون تعرفون من زوجتي
بتله:: من؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!
^



^



^



^

المزيون::أنــــــــــــــــــــــــــــــــتـــــي

انصدمت الا شبت ناااار لوتشبكونه في الكهرب اشتغلت
علياء بعصبيه::وش لالالا لو تزوجتها طلقني
لا تسئلوني عن شكل بتله في ذاك الوقت متشقققه من الوناسه
ومســــــــــــــــــتحيه
المزيون:: اوكيه تبيني اطلقس طلقتس ماااااعندي أي مشكله>> يؤيؤيؤيؤ اوكيه ومشيناها بس رده قووووووي

علياء:: اهون عليك بهاذي السهوله تطلقني وين وعودك لي انت قلت بتم معك لأخر نفس لي
ويــــنـــــــــــه
المزيون :: ونا عند وعدي لس بس انتي طلبتي الطلاق ونا لو ما حبك ما حترمت رغبتك>> متأثر
بفوزيه الدريع خخخخ
علياء:: وانت ما لقيت الا ها العله انا موافقه انك تتزوج بس غيربتله
المزيون يكلم بتله:: بتله خلينا بروحنا
طار قلب بتله تحسبه غير رايه:: ليـــــــــــــــه ؟؟!!
المزيون:: وش الي ليه قلت خلينا بروحنا ابي اكلم حبيبتي
بتله انقهرت: زيييييين( وراحت)
علياء:: نعم وش تبي
المزيون يمسك يدهاا >> حركااات هاالمزيون من ورانا
المزيون:: يا قلبي انتي تعرفين اني امووووت فيك واعشقك
ولا يوم من الايام فكرت اخونك>> صح تحسون الي يتكلم كاظم الساهر موب المزيون
علياء :: واضح انك ماتبي تخوني واكبر دليل انك بتتزوج بتلوه>> الله يعين بتلوه متشحططه
من اول الروايه لأخرها
المزيون:: صدقيني انا موب متزوجها عشاني احبها لالاانا متزوجها عشاني احبك>> الحين
المزيون أثبتلي انه احول اجل يحب زوجته ويتزوج وحده ثانيه من جد احول
علياء تناضره بستغراب:: كيف تحبني وتتزوجها
المزيون:: والله انك غبيه>> واضــــــــح من الغبي!!
المزيون:: انا مابيك تتهاوشين كل يوم معها عشان كذا بتزوجها وبفكك منها
ولا انتي حبي ودنيتي>> كثر منها يا النصاب
علياء متقطعه من السحى:: خلاص اذا كان كذا انا موافقه>> يوووه والله انها حرمه ينلعب عليها
بكلمتين>> يؤيؤيؤ لالا ينرفع ضغط البنات الي يقرون انا قصدي ان الحرمه عندها مشاااعر
جياشه موب مثل التماسيح ماعندهم ذرة احساااس>> كأني عدلتها
المزيون:: فديتـــــــك يا الغلا والله اني عارف انك تفهمين
(( الموهيم المزيون تزوج بتله ومرت الايام والسنين عااااد تعرفون حنا في عالم السرعه
والحين عند علياء ولدين وإسمائهم عناد و سعد و كل واحد يقووول الزين عندي >> طالعين على ابوهم
وبتله معد صارت ترضى ان احد يناديها بتلووه ومعد صارت تهتم با المزيون
من يوم جابت بنت منه مثل القمر وسمتها اسم حلو لانها تعقدت من الاسماء الشينه
عشان اسمها وسمت بنتها غلا والمزيون كبر وكل ما كبر زاد جماله وحطلها وصيه
تعتقدون وش وصيته
تبون تعرفون




^ والله انها تموت من الضحك




^






كمان انزلو^



^

^



وصيت المزيون يا مزيونات
ان عياله مايتزوجون الا مزيونا ت عاد تعرفون عشان مايخرب النسل
ومرت السنين وما ت المزيون وتزوجو عياله مزيونات وبنته تزوجت مزيون
وماتو عياله ووصو اعيالهم نفس وصيت ابوهم وللحين كل عايلة الا مزيون
مزااايين والشين مادخل عندهم وصارت هاذي الوصيه لسابع جد بس الثامن
ماقدر يقول لعياله الوصيه لأنه راح يقنص وقرصته الحيه( ثعبان لغير الناطقين للغتي المفضله)
ومات ولا احد عرف الوصيه وكسرو وصية المزيون وواحد من اعيال الي مات
يحب وحده شينه مادري وش لاقي فيهاا الموهيم تزوجها ودخل الشين في العايله
وعيال عياله تزوجو شينات>> عااااد تعرفون الشينه حضها قوووووي
والحين نااادرآ ماتلقين واحد زين في عايلتهم

وانتهة قصة المزيون وصارو احفاااده يجيبون المرض من شينهم بعد ماكان جدهم
يلقب با المزيون والحين اذا احد شاف الشينين يمشون في الشارع
وهاذا موقف بين واحد شين وواحد يمشي في الشارع
الي يمشي في الشارع يقرب من وجه الشين:: هاذا وجهك ولا مركب قناع
الشين يناضره بستحقار
الثاني:: والله اني صادق هاذا وجهك
الشين:: ايه وجهي عندك مانع
الثاني:: لابس غريبه يقولون انت جدك المزيون
الشين وهو يكسر الخاطر قاله سالفة المزيون كلها من طق طق لاسلام عليكم
والثاني رحمه ورفع معنوياااته وقاله انك حلو وهاكذا عااشو حياتهم أي واحديسئلهم
عن شينهم يقولون السالفه لهم من زين لشين بس الحين يسمون عيالهم
الـمـــــــــــــــــــزيــــــــــــــــون ويتفائلون يجي ولدهم يشبه له.....
_ انتهت قصة المزيون_
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قصة المزيون (للكاتبه كلي ذوق)
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
نبض الحياة :: منتديات أدبية :: قصص وحكايات وروايات-
انتقل الى: