نبض الحياة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

الرسم بالتفاااح شيء خراااااااافي..

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
أزهار الكرز
مشرف
أزهار الكرز

البلد : الرياض..
العمل/الترفيه : الآن ولا شي
المزاج : أم الفله

الرسم بالتفاااح شيء خراااااااافي.. Empty
مُساهمةموضوع: الرسم بالتفاااح شيء خراااااااافي..   الرسم بالتفاااح شيء خراااااااافي.. I_icon_minitimeالخميس أكتوبر 09, 2008 5:12 pm

الرسم بالتفاااح شيء خراااااااافي.. 228472_21223492832

الرسم بالتفاااح شيء خراااااااافي.. 228472_11223492832

الرسم بالتفاااح شيء خراااااااافي.. 228472_21223494140

الرسم بالتفاااح شيء خراااااااافي.. 228472_01223494257

الرسم بالتفاااح شيء خراااااااافي.. 228472_21223494257

اتمنى تعجبكم ولاتنسوا التعليقات..
ph.aziz
عضو فعال
عضو فعال
ph.aziz

مُساهمةموضوع: رد: الرسم بالتفاااح شيء خراااااااافي..   الرسم بالتفاااح شيء خراااااااافي.. I_icon_minitimeالأحد أكتوبر 12, 2008 3:31 am

silent silent silent silent

من جد أبداع يعطيك العافية cherry afro
غروب
عضوماسي
عضوماسي
غروب

المزاج : على حسب

مُساهمةموضوع: رد: الرسم بالتفاااح شيء خراااااااافي..   الرسم بالتفاااح شيء خراااااااافي.. I_icon_minitimeالإثنين أكتوبر 13, 2008 7:40 am

يعطيك العافية على الابداااااااع
صحراء
عضو ذهبي
عضو ذهبي
صحراء

البلد : رياض نجد
العمل/الترفيه : تدريس xتدريس
المزاج : إكتئاب الاختبارات

مُساهمةموضوع: رد: الرسم بالتفاااح شيء خراااااااافي..   الرسم بالتفاااح شيء خراااااااافي.. I_icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 14, 2008 8:08 am

الحقيقه كفن وإبداع شي رائع لكن أنا صرت خايفه أعبر عن رأيي بصراحه لان الجميع يأخذ الامر بحساسيه
بس وش رأيكم إن فيه ناس ما تعرف طعم التفاح !!!!!!!!!!!!!!!!!والكفار غرقانين في النعمه يلعبوا فيهاقاتلهم الله Evil or Very Mad
ph.aziz
عضو فعال
عضو فعال
ph.aziz

مُساهمةموضوع: رد: الرسم بالتفاااح شيء خراااااااافي..   الرسم بالتفاااح شيء خراااااااافي.. I_icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 15, 2008 4:16 pm

الي يشوفك يا صحراء يقول ميتة من الجوع و الكفار لهم الدنيا ما منعوا عنا الأكل...!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

لهم الدنيا وبعدين والله بعض الكفار أنهم أحسن منا ويساعدون أطفال المجاعات أحسن منا حنا...!!!!!!!!!!!!!

أبي أعرف ليش تدخلي الأمور ببعض
صحراء
عضو ذهبي
عضو ذهبي
صحراء

مُساهمةموضوع: رد: الرسم بالتفاااح شيء خراااااااافي..   الرسم بالتفاااح شيء خراااااااافي.. I_icon_minitimeالخميس أكتوبر 16, 2008 2:59 am

يا أستاذ aziz الله يهديك
انا ماغلطت لمن قلت إن الكفار يلعبوا باالنعمه .......وهذا كان واضح في اللوحات اللي عرضتها الغاليه أزهاربعدين ليش متحامل عليه مع الكفار أدري إن الله اعطاهم الدنيا ونحن نسأله الآخرة
يعني هل المطلوب من مرور الاعضاء السلبيه وبس؟؟!!!...
انا كان غرضي التنبيه حتى لاتستهوينا سفاهة الغرب
وبعدين كلامي مايعني شفاحتي على التفاح وعلى فكره مهما يسوي الكفار فهو هباء منثورا
وكونهم يعملون اعمال صالحه مايعني إنهم أحسن
ستبقى العزة لله ولرسوله وللمؤمنين
شكرا لمرورك cheers cheers cheers
ph.aziz
عضو فعال
عضو فعال
ph.aziz

مُساهمةموضوع: رد: الرسم بالتفاااح شيء خراااااااافي..   الرسم بالتفاااح شيء خراااااااافي.. I_icon_minitimeالجمعة أكتوبر 17, 2008 2:47 pm

أنا لامتحامل عليك ولا شي هو أنا أعرفك أصلا...!!! scratch

بس ودي أعرف ألحين في أحد يملك رزقه...؟!!!

هذه الأمور من تقدير الله وواجبنا أحنا المسلمين نساهم للي تقولين عنهم مو كل ما صارت مصيبه في مكان حطينا البلا على غيرنا...

وبعدين الرحمة مو بس بقلبك أو قلبي حتى الكفار عندهم رحمة...

أرجو عدم خلط الأمور ببعض ولا تأخذي الأمور مأخذ شخصي...
أزهار الكرز
مشرف
أزهار الكرز

مُساهمةموضوع: رد: الرسم بالتفاااح شيء خراااااااافي..   الرسم بالتفاااح شيء خراااااااافي.. I_icon_minitimeالجمعة أكتوبر 17, 2008 6:02 pm

بسم الله الرحمن الرحيم..
اخواني الأعضاء طرحت موضوع الرسم بالتفااح لأنه كان ابداع لا يستطيع احد انكاره سواء مسلم او كافر..
ارد على الأخت صحراء اولا..شوفي يااختي..لا ننكر انا وانت والعالم اجمع ان الغرب لهم من المتعه مالم يخطر على قلب بشر ولهم ملذات الدنيا بأجمعها باستثناء الراحه..
لكن هذا امر لا يجعلنا ننكر ايضا ان من الغرب من هم افضل من المسلمين اخلاقا رفيعه..
اما كلامك اخويazizفمنطقي جدا الكفار مامنعت عنا الاكل صحيح انها ترسل لنا افكارها الدخيله بشكل غير مباشر لكن ليس كل الكفار سيؤن..

يعني هل المطلوب من مرور الاعضاء السلبيه وبس؟؟!!!...
ردك هذا يااخت صحراء كان لا مكان له ممن الصحه..وابصم لك بالعشره ان كل الذين ردوا او مروا على موضوعي كان في داخلهم فكره ان الشيء المعروض جميل لكن تبذير ولعب بالنعمه..بس الأماكن مقامات..واحنا في منتديات الترفيه والفن نقدم كل جديد وغريب في الفن..
الشيء الثاني خذي الأمور بأريحيه اكثر وصدقيني كلنا نحب امتنا ونخاف عليها ونتمنى لها كل خير انت اعطيتي رأيك بكل احترام في ردك لي اول مره وانا لم اعارضك بل على العكس يسعدني النقاش والحوار,
وكونهم يعملون اعمال صالحه مايعني إنهم أحسن
هذا امر اخرصحيح انهم على اعمالهم الحسنه لا يستطيعون الوصول الى مستوى المسلمين بس حتى رسولنا الكريم مدح حاتم الطائي على اخلاقه الحميده وانكر شركه واعتبره هو الشيء الي ناقصه..
لا تظني اخوي aziz متحامل عليك بالعكس كلامه منطقي جدا..
صحراء
عضو ذهبي
عضو ذهبي
صحراء

مُساهمةموضوع: رد: الرسم بالتفاااح شيء خراااااااافي..   الرسم بالتفاااح شيء خراااااااافي.. I_icon_minitimeالسبت أكتوبر 18, 2008 4:11 am

السلام عليكم يا عزيزي aziz
الرزق بيد الله شئ ما فيه وهو الذي يعطي بغير حساب وكون الكفار يلعبوا بالنعمه ماينفي أن هناك من أبناء جلدتنا من يلعب بها أيضا
الشي الثاني أخلاق الكفار مهما علت فلن يكون لها قيمه مقابل أخلاق أمة محمد وهذا ليس تحاملا بل حقيقه وكوني اعرفك او ما اعرفك ماينفي وجود نبرة التحامل في كلامك ماتسوى علينا نتناقش في اخلاق الكفار حتى هم ماهم راضين عنا ولا عن انفسهم
تقدر تنكر ان الرسم بالتفاح فيه من التبذير مالله به عليم كوني ابديت وجهة نظري هذي مايخليك تزعل مني وتغير الموضوع على اخلاق الكفار
انت تقصد باالاخلاق التعامل حتى القطوه الابغت منا شي تمسحت بملابسنا مو معناها يازين اخلاق القطيوه
ومحشوم ياخوي بس حبيت ابين الفرق بين الاخلاق والتعامل
اللهم الف بين قلوب المسلمين
وشاكره لتفهمك
صحراء
عضو ذهبي
عضو ذهبي
صحراء

مُساهمةموضوع: رد: الرسم بالتفاااح شيء خراااااااافي..   الرسم بالتفاااح شيء خراااااااافي.. I_icon_minitimeالسبت أكتوبر 18, 2008 5:02 am

احنا ما ننكر التطور اللي وصل له الغرب وانا ماقلت شي يا ازهار
لكن كلام الله يعلو ولا يعلى عليهوهو القائل (ولعبد مؤمن خير من مشرك ولو أعجبكم)
اما قولي ان المقصود من المرور السلبيه فهذا واضح من ردة الفعل تجاه كلامي
واذا كان تعليقي على الصور بالبشئ اللي اثر فيني مجرد ماشفتها يتنافى ومقامك فاعذريني لاني لم اقصد شخصك اللطيف بشئ
اما بالنسبه لهموم الامه فهو شئ ماانكرته عن احد ممن في هذا المنتدى الجميل ممن له مشاركات رائعه في طريق الاسلام
وكلام اخوي واضح وما كان يحتاج تبرير من طرفك لكن نبرة التحامل واضحه في كلامه والا وش معناها ميته من الجوع !!!!!!!!!!!!!!ومافكرتي توضحي له ان كلامي مايدل على اللي فهمه اما كون باقي الاعضاء كان في نفوسهم فكرة ان الصور فيها تبذير بس منعهم من التعليق ان المكان كان للترفيه !! ما اعتقد ان المكان يحد من خروج الفكرة لان اللي مايعلق على الفكرة في مكانها وين يعلق عليها .............ارجو التوضيح
أزهار الكرز
مشرف
أزهار الكرز

مُساهمةموضوع: رد: الرسم بالتفاااح شيء خراااااااافي..   الرسم بالتفاااح شيء خراااااااافي.. I_icon_minitimeالسبت أكتوبر 18, 2008 4:50 pm

عزيزتي الغاليه: للمره الثانيه اقولك واتمنى تفهميني:لاتأخذي الأمور من منظور واحد وحاولي توسعين مكان حط بصرك..
الفكره في الموضوع واضحه وصريحه..وراح اشرحلك بكل تفصيل ممل عشان تركزين على نقطه معينه..ولا تشتتين نفسك وحنا معاك بتشعب كلامك في اكثر من اتجاه ..
اولا/ انا نزلت موضوع عن الرسم بالتفاح اوكي..وطلبت رأيكم بلا استثناء..

ثانيا/جاءتني ردود من بعض الأعضاء بمن فيهم اخ عزيز على انه شيء رائع..اوكي

ثالثا/جاء ردك اخت صحراء ولم اعلق عليه من فوري لاني كنت مشغوله ولكنه كان رد جميل وراقي وفيه من حمل هم الامه الشيء الكثير ولو ان فيه تحسسا من عدم تقبلنا لوجه نظرك..كذا مضبوط؟؟

رابعا/بدأ نقاش نقدر نقول انه شوي حاد بينك انت والاخ عزيز وهذا نقاش بينك انت واياه ولا تظني تفسيري لموقفه لك انني مع كلامه لكن اهمية لك لا اقل ولا اكثر..
خامسا/ردي انت والجميع على المواضيع الغازا او تسليه او عالم حواء باي شكل تريدين لكن دون ادخال شخصك اللطيف وجعل الاعضاء يرون انك معارضه والوحيده التي تشطح بالردود..لانك في نظري غير كذا
يستطيع الكل التعليق في اي مكان اراد لكن على حسب المكان فهمتي..

سادسا/جاء ردك له واضح ومافيه اي شيء لفت انتباهي سوى جملتك انه المطلوب من الاعضاء السلبيه....هنا اقولك لوكان الاعضاء مطالبين بالسلبيه ماراح تلاقي هالردود لما تطرحين ومجرد مناقشتك في ردودك تنفي السلبيه نهائيا ...فهمتيني

سابعا..جاء ردي انا وقلت لك شيء ركزت عليه الي هو..ان من الكفار من هو ارفع شأنا منا بأخلاقه..لكن مثل ماقلتي..
كلام الله يعلو ولا يعلى عليهوهو القائل (ولعبد مؤمن خير من مشرك ولو أعجبكم)

ثامنا/اخت صحراء لا اعرفك ولا تعرفيني ولكن بينا جسور وصل في هذا المنتدى اتمنى اننا نوصل دائما بفكره وحده ورأي واحد وللمره المليون تناقشي مثل ماتبغي بس بشكل معمم وخليك دائما سلسه في الرد لان مو كل الناس تفصل وتعطي اعذار لبعض..
اخيرا لم اقصد بالمقامات مقامي انا الشخصي ولكن مقام المكان الي نكتب فيه الترفيه..
اعذريني لو قلت مالم يرق لك..ازهار الكرز
صحراء
عضو ذهبي
عضو ذهبي
صحراء

مُساهمةموضوع: رد: الرسم بالتفاااح شيء خراااااااافي..   الرسم بالتفاااح شيء خراااااااافي.. I_icon_minitimeالأحد أكتوبر 19, 2008 3:38 am

بسم الله الرحمن الرحيم
مساك الله بالخير يا ازهار والله يعطيك العافيه....ما كان فيه داعي تتعبي نفسك بالاسهاب...لكن يبدو ان الامور تحتاج القليل من التوضيح!!!!
بالنسبه للنقاط 1,2,3 ما اختلفنا !!!!!
اما الرابعه...فانت ما فسرتي موقف azizفقط!!!!...بل قلتي ان كلامه منطقي جدا ...ولا علقتي على استهتاره بي!!!!!!!!!!
اما الخامسه...فشخصي ما له علاقه بردودي...ولم احاول ذكر نفسي في اي رد...اما اذا كانت ردودي شاطحه في نظرك فهذا رأيك الخاص ومحدغيرك قال كذا!!!!!!!!!... واذا كنت معارضه فماذا عارضت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
السادسه....لو ما كانت السلبيه واضحه في الردود...ما كان ردي البسيط يعتبر معارضا بالرغم من عدم تدخلي باحد وانه كان مجرد ابداء وحهه نظر !!!
السابعه........ما اختلفنا !!!!!
الثامنه....يا أزهار العزيزه ....لم اخصص احدا بشي حتى اطالب بالتعميم<<والمطالبه بالتعميم توجهيها لAZIZ...ومجرد مناقشتي لا يعتبر تعقيد في شي حتى اطالب بالسلاسه!!!!!!!!
ومشكوره على تسامحك والتماس الاعذاااااااااااااااار!!!!!!!!!!!!.....
ختاما**********
مشكووره على صورك الرائعه مررره ثانيه....وما ارى اني اختلفت معك عشان نتناقش...واذا فيه نقاش فهو بيني وبين aziz
أزهار الكرز
مشرف
أزهار الكرز

مُساهمةموضوع: رد: الرسم بالتفاااح شيء خراااااااافي..   الرسم بالتفاااح شيء خراااااااافي.. I_icon_minitimeالإثنين أكتوبر 20, 2008 12:59 am

اشكر مروركم على الموضوع..ولبعضكم جزيل الشكر على ابداء آراءه وهذا مانسعى اليه..

الرسم بالتفاااح شيء خراااااااافي..
صفحة 1 من اصل 1