الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 لقاء هيفاء وهبي بإبنتها..بعد12سنه..

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أزهار الكرز
مشرف
avatar

عدد الرسائل : 967
العمر : 29
البلد : الرياض..
العمل/الترفيه : الآن ولا شي
المزاج : أم الفله
تاريخ التسجيل : 28/09/2008

مُساهمةموضوع: لقاء هيفاء وهبي بإبنتها..بعد12سنه..   الجمعة نوفمبر 14, 2008 4:20 pm

تخيلو ان الفنانه هيفاء وهبي متخليه عن بنتها وهي لم تتجاوز الخمس سنوات وللاسف بعد حوالي 2 1 سنه التقت باابنتها فياللاسف كيف كانت اللقياء.. بصرااااااااااااااحه بنتها ونعم الاخلاق عكس امها تماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااما. .. ... ... hearts:



:0013: لاتنسووووووووون الردود بليييييييييييييييييييز:0013:




https://redcdn.net/ihimizer/img503/5194/54w54eecw6.jpg
حلقة جديدة فى مسلسل الصراع بين هيفاء وهبى وابنتها.


يبدو أن التصريحات القاسية لزينب ابنة هيفاء وهبى عن والدتها حيث قالت بالحرفان 'هيفاء' لم تكن الأم التي تحلم بها '.. وانها تبرأت منها كأم ولاتريد رؤيتها.. وانها لم تعد تسمع عنها إلا الشائعات الرخيصة التي تطادرها والتي تزيد من نفورها منها ) قد أثارت غضب وحزن الأم هيفاء فجعلتها تعلن الحرب على كل من يحاول حرمانها من رؤية ابنتها، حتى لو كان من يمنعها من الرؤية هى الإبنة نفسها!
فقد أسرعت إلي محكمة الأسرة فى مصر وبدموع الأم قالت في صحيفة دعواها: 'بعاد زينب عني يعذبني.. لقد ظلمني القانون اللبناني ولكن سينصفني القانون المصري'!

البداية
البداية.. كانت منذ أكثر من سبعة عشر عاما.. عندما تم الزواج بين الفتاة اللبنانية الجميلة 'هيفاء' وبين رجل الأعمال.. والذي لم يستمر وسرعان ما انتهي بالطلاق.. بعد أن نظرت الزوجة هيفاء إلي عالم الشهرة والفن ورسمت احلاما كبيرة.. وهو الأمر الذي رفضه الزوج بشدة.. خاصة بعد ان أثمر زواجهما عن طفلة جميلة كانت وقتها لاتتجاوز خمس سنوات .. لكن الزوجة لم تعر إهتماما لإعتراض الزوج.. وراحت تبحث لنفسها عن مكان بين نجوم الفن.
لم يترك الزوج الفرصة لزوجته.. وخيرها بين أمرين .. الأول ان تبقي الزوجة والأم لطفلتهما وتصرف نظرها عن أحلامها العريضة في هذا العالم الذي يرفضه الزوج.. الأمر الثاني ان يقع الأنفصال بينهما إذا أصرت علي تلك الأحلام.. ووضع شروطه للحصول علي الانفصال اولها كان حول إبنتهما 'زينب' والتي اشترط الزوج بأن تبقي معه من أجل تربيتها بعيدا عن هذا الجو الذي اختارته الأم 'هيفاء' لنفسها.. دون حتي أن تطلب رؤيتها.













ورغم أن هيفاء وجدت أن هذا الشرط قاسيا عليها.. إلا أنها لم تستطع ان تطرد من خيالها صورة الفن والشهرة.. وكان الطلاق هو الحل الوحيد بعد أن وافقت علي كل شروط الزوج.. وخرجت من الحياة الزوجية إلي الحياة الاخري والتي كانت تحلم بها.. إنخرطت في عالم الفن والشهرة ولم تنظر إلي مامضي من حياتها.. وكان الانطلاق والشهرة الواسعة التي إكتسبتها علي مدار العشر سنوات الماضية.. ولكن في الوقت نفسه كان يدور داخلها صراع لايعلم عنه أحد شيئا سوي الله.. وهو صراع الأمومه والغريزة التي تملأ قلبها.. لقد كانت إبنتها 'زينب' نقطة الضعف الوحيدة لهيفاء وهبي.. والتي أبكتها بشدة
في عدد من اللقاءات الإعلامية..


ادخلو الموقع الي جبته لكم وشوف هيفاء وهي تبكي بعيونكم ياااااااخساااااااره... ... ....

https://www.youtube.com/watch?v=EnHee.../9/328542.html


لكن هيفاء ازدادت دموعها عندما خرجت ابنتها الوحيدة زينب 17 عاما
بعد غياب أكثر من 12 عاما في تصريح أكدت من خلاله أنه إذا أرادت أن تراها وتضمها في صدرها فعليها ان تعتزل الفن وتبتعد عن الطريق الذي اختارته لنفسها حتي يتم التصالح بينهما.. لانها لم تعد الأم التي تتشرف بها بين زميلاتها وأقاربها وجيرانها بل أصبحت وصمة عار لها ولعائلتها!













كانت تصريحات الابنة نارا اشتعلت في قلب الأم.. وزادت من أشواقها إليها.. لكن وما الفائدة؟.. فزينب ترفض مقابلة 'هيفاء' الأم.. وفي الوقت نفسه لاتستطيع ان تترك الفن والشهرة التي حققتها في السنوات الماضية من حياتها .. وفشلت كل محاولات الصلح بين هيفاء وابنتها.. فلم يعد مايحول بينها وبين إبنتها هو الأب الذي ظل السنوات الماضية يرفض مقابلة هيفاء بابنتها .. بل أصبحت الابنه نفسها ترفض مقابلتها وأعلنتها صريحة.. وراحت تبحث عن حل حتي كانت النصيحة من أحد الفنانين بأن تعتمد علي المحامي الوحش لمساعدتها من الناحية القانونية.. والذي بدوره يقيم لها دعوي بالرؤية!













ولكن ماذا يقول القانون عن هذه القضية؟!
نبيه الوحش المحامي قال : انه رغم عدم موافقته عليها كنجمة فهي *من وجهة نظره* لاتصلح مطربة ولاحتي مؤدية بل هي واحدة من مطربات الجنس الصريح.. لكن تأثر بوضعها كأم لم تتمكن من رؤية إبنتها أكثر من 12 عاما.. منذ أن كانت ابنتها طفلة صغيرة لاتعلم شيئا عن الدنيا.
ومن الناحية القانونية أكد أن 'هيفاء' وهبي أصبحت لها إقامة ثابتة ودائمة في مصر حتي إذا كانت تنتقل خارج مصر فإن أغلب عملها وإقامتها أصبحت في مصر.. وتواجدها الدائم سوف يساعده بأن يقيم الدعوي أمام المحاكم المصرية.. حيث ستكون أمام محكمة أسرة عابدين في محكمة جنوب القاهرة لأن كل دعاوي الأحوال الشخصية للأجانب (غير المصريين) تكون أمام محكمة جنوب القاهرة.. كما أن الرؤية سوف تكون هنا أيضا في مصر عندما يحصل علي الحكمه بالرؤية.
وأكد أنه من البداية نصحها بأن دعوي الحضانة ليست من حقها سواء من الناحية القانونية او الشرعية لأن الابنه تعدت الخمسة عشر عاما.. وسوف يخيرها القاضي بين الحياة مع والدتها أو والدها.. وحسب مانشر من قبل علي لسان الابنه فهي لاتريد رؤية والدتها ولا تريد الحياة معها.. وهذا الأمر سوف يكون عقبة كبيرة امام قضيتها.. الأمر الآخر عمل هيفاء في الفن قد يكون السبب في رفض دعوي الحضانة.. خاصة ان الأبنه زينب محجبة وتحافظ علي الصلاة في وقتها وتحفظ القرآن كله.. ووجودها مع الأم سوف يكون لها اثره السلبي علي تربيتها بسبب إنشغال الأم الدائم.. من هنا سوف نقيم دعوي رؤية وحضانة.. لان الرؤية من حقها وقد ضمنها لها القانون.. والحكم سوف يصدر لصالحها.. بعد أن يتم إعلان الزوج في لبنان من خلال المحضرين بالطريق الدبلوماسي ..

هذا التحقيق معتمد على ما ورد فى جريدة أخبار الحوادث عدد 807

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
غروب
عضوماسي
عضوماسي
avatar

عدد الرسائل : 858
العمر : 30
المزاج : على حسب
تاريخ التسجيل : 29/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: لقاء هيفاء وهبي بإبنتها..بعد12سنه..   السبت نوفمبر 15, 2008 12:29 am

الله لا يرد الشهرة اذا انها بتخليها تسوي كذا في بنتها...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أزهار الكرز
مشرف
avatar

عدد الرسائل : 967
العمر : 29
البلد : الرياض..
العمل/الترفيه : الآن ولا شي
المزاج : أم الفله
تاريخ التسجيل : 28/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: لقاء هيفاء وهبي بإبنتها..بعد12سنه..   الثلاثاء نوفمبر 18, 2008 1:04 am

على قولتك بس وين الي يفهم..اسعدني تشريفك الحلو ياحلو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
لقاء هيفاء وهبي بإبنتها..بعد12سنه..
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
نبض الحياة :: منتديات عامة :: أخبار-
انتقل الى: