الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 لوووووووووووووووووووووول

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
صحراء
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

عدد الرسائل : 587
العمر : 47
البلد : رياض نجد
العمل/الترفيه : تدريس xتدريس
المزاج : إكتئاب الاختبارات
تاريخ التسجيل : 09/10/2008

مُساهمةموضوع: لوووووووووووووووووووووول   الأربعاء نوفمبر 12, 2008 8:33 am




إذا قالوا لك خووووش تربيه والله
هذا الصراحه ابو مهوي بقوه
ما اقول إلا بحل يا بزراننا عند بزرانهم <==ايه هين


شرايكم بالتربيه ؟؟؟

يازين اللقطات العفويه سواء في كوره ولا طائره ولا تنس حتى
شوفوا شكل هذولا والكوره جايتهم..

اما هالبزر ذا
شكل امه متوحمه فيه بــديــك لوووووووووووووول

أما ذا الفاهي ينطبق عليه المثل الي يقول
((يقتل القتيل ويمشي بجنازته))<===مهب عاقل صاير راعي أمثال.

انا اتوقع راعي السياره الي مقلبــ(ن) في السياره اتوقع انه متعمد!!
تدرون ليه؟؟
علشان تركب قلبة السياره مع اللوحه الاعلانيه..<===لاعمره يفكر تكفون.

لا تــــعـــلــيــــق

اما هذي الصوره
والله قلبي حاس انه كل واحد الحين بينقز يشتري له قارورة كوكاكولا ويسوي الحركه في اخوياه..

أما اللي في النص عليه وجه كنه مثلث برمودا..

وخزيااااااااااااااه وين الشورت!!!!

ياحليل الصغار اي شئ يشوفونه يزينون مثله..



والله يا التكنلوجيا ماخلوا شئ ..
حتى الباعوضه سوو زيها ..

والله يا اللي مصورها واضح انه نذل..




أما هذي الصور فهي للي يحبون الإبداع والحركات الجديده من ابسط الادوات
شوفوا كيف الفن في الــبــالــون..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
لوووووووووووووووووووووول
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
نبض الحياة :: منتديات ترفيهية وفنية :: صور منوعة-
انتقل الى: