الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اوصف الي قبلك بكلمه وحده..لعبه ظريفه..

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أزهار الكرز
مشرف
avatar

عدد الرسائل : 967
العمر : 28
البلد : الرياض..
العمل/الترفيه : الآن ولا شي
المزاج : أم الفله
تاريخ التسجيل : 28/09/2008

مُساهمةموضوع: اوصف الي قبلك بكلمه وحده..لعبه ظريفه..   الإثنين أكتوبر 20, 2008 1:21 am

لعبة حلوة شفتها في احدى المنتديات

وحبيت انها تكون بالمنتدى

وهي عبارة عن :


ويقول المثل الكتاب بين من عنوانه

اللعبه هي كالتالي

توصف اللي قبلك بكلمه

يعني طي بحبوب يهبل مثلي <-ههههههههه

مثل كذا



ياويل اللي مايوصفني <- بالغصب هو
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

وانا ابدأ


111111111111111
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
صحراء
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

عدد الرسائل : 587
العمر : 47
البلد : رياض نجد
العمل/الترفيه : تدريس xتدريس
المزاج : إكتئاب الاختبارات
تاريخ التسجيل : 09/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: اوصف الي قبلك بكلمه وحده..لعبه ظريفه..   الثلاثاء أكتوبر 21, 2008 6:52 am

انت عسسسسسسسل لا لا لا لوكنت عسل كان اكلتك tongue
وش رايك خلينا على الاوصاف اللي رشحتيها ماظني فيه غيرها Wink
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أزهار الكرز
مشرف
avatar

عدد الرسائل : 967
العمر : 28
البلد : الرياض..
العمل/الترفيه : الآن ولا شي
المزاج : أم الفله
تاريخ التسجيل : 28/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: اوصف الي قبلك بكلمه وحده..لعبه ظريفه..   الخميس أكتوبر 23, 2008 3:26 am

امممممممممممم
انت








انت













































طيب خلاص انت

























































كيف اوصفك يامن تسير دماؤها في عروقي..انت فرحي الذي افرح
انت بسمة استمد منها بسمتي ياشقيقتي..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
صحراء
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

عدد الرسائل : 587
العمر : 47
البلد : رياض نجد
العمل/الترفيه : تدريس xتدريس
المزاج : إكتئاب الاختبارات
تاريخ التسجيل : 09/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: اوصف الي قبلك بكلمه وحده..لعبه ظريفه..   الجمعة أكتوبر 24, 2008 4:44 am

من جد خقيت لا يمكن ازعلك مره ثانيه







لحظه!!!!

















بعد لحظه!!!!




















افكر لو زعلتيني؟؟؟



اسامحك !!!

يالله انت الصغيره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
لمسه حنين
عضو فعال
عضو فعال
avatar

عدد الرسائل : 136
العمر : 26
البلد : كنق دوم اوف سؤدي اربيا خخخخخخخ
العمل/الترفيه : يا شين استاذه المحادثه
المزاج : مو مزاج مذاكره
تاريخ التسجيل : 26/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: اوصف الي قبلك بكلمه وحده..لعبه ظريفه..   الإثنين نوفمبر 10, 2008 9:08 am

اللي قبلي..... ماما الله يحفظها لنا ويخليها ما تحب النت خخخخخخخخ lol!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أزهار الكرز
مشرف
avatar

عدد الرسائل : 967
العمر : 28
البلد : الرياض..
العمل/الترفيه : الآن ولا شي
المزاج : أم الفله
تاريخ التسجيل : 28/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: اوصف الي قبلك بكلمه وحده..لعبه ظريفه..   الثلاثاء نوفمبر 11, 2008 2:57 pm

كيف اقدر اوصفك وانت مكانتك عندي غييييييييييير..قولي لي؟؟

داخلك صافي ..وقلبك مليان احساس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اوصف الي قبلك بكلمه وحده..لعبه ظريفه..
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
نبض الحياة :: منتديات ترفيهية وفنية :: العاب,الغاز,تسالي-
انتقل الى: